logo

تطبيق لازالة الضوضاء من الفيديو - كيف ربحت خدمة بسعر 330$ تقريبا بسبب تغريدة على تويتر

في خلال العام الماضي وبسبب ازمة كورونا تم تطبيق نظام التعلم الهجين في الجامعة والذي يقتضي بدراسة المحاضرات من المنزل مع الحضور عدد محدد من الايام في الجامعة للاختبارات وربما الاستفسار من المحاضر .. الخ.


كما كثرت الاجتماعات على "Google Meet" و "Zoom" وغيرهم وكانت المشكلة الاكبر تتمثل في عدم جاهزية البيئة المحيطة لعقد الاجتماعات او تسجيل الصوت فقد كانت اصوات الخلفية تغطي احيانا على صوت المحاضر وتسبب الكثير من الازعاج.

وبعد بعض البحث وجدت تطبيق لاجهزة الكمبيوتر باسم "krisp" يقوم بعزل الضوضاء باستخدام الذكاء الاصطناعي سواء كانت الضوضاء المحيطة بك اثناء تحدثك عبر الميكروفون او المحيطة بالمحاضر اثناء استماعك له.

ويقدم التطبيق خطة مجانية تسمح لك ب 240 دقيقة ( 4 ساعات ) من الاستخدام اسبوعيا ولكنها حقا لم تكن كافية لمتابعة المحاضرات واجراء الاجتماعات .. اما الخطط المدفوعة فتبدا من 5$ شهريا في حال الدفع سنويا او 12$ في حال الدفع بشكل شهري.

قمت بتحميل التطبيق وتجربته ووجدت فيه عدد كبر من المميزات الرائعة يستعرضونها على موقعهم مثل : عزل اصوات الحيوانات والاطفال والسيارات المارة بالشوارع وصدي الصوت في المحادثة وصوت التهوية في جهاز الكمبيوتر وغيره الكثير.

ووجدت نظام referral رائع تابع لهم حيث يسمح لي بدعوة صديق لاستخدام البرنامج ويحصل كل صديق اقوم بدعوته على شهر مجاني من الاستخدام للباقة المدفوعة كما احصل مقابل دعوته على شهرين من الاستخدام.

Win win situation so why not !

وبالتالي قمت بعمل ثريد بسيط على تويتر .. هذا هو رابط الثريد : https://twitter.com/mmabas77/status/1396916305853304846


اشرح فيه طريقة استخدام التطبيق ووضعت في نهايته رابط الاحالة الخاص بي ليقوم اصدقائي بالتسجيل من خلاله وربح شهر مجاني من الاستخدام.

وبعد مدة ليست كبيرة وجدت ان حسابي حصل على مدة استخدام مجانية حتي سبتمبر من العام 2026 ! ما يقرب من 60 شهر من الاستخدام مجانا.

حاليا انا استمتع باستخدام التطبيق في اجتماعاتي على الانترنت دائما لمنع الضوضاء والاستمتاع بمحادثة نقية.


يبدو انني مسوق جيد او ربما انا فقط وجدت حلا لمشكلة تواجه الكثيرين واعطيتهم حلا لها .. ما رايك ؟

علي كل هذا هو رابط الاحالة الخاص بي يمكنك تجربة التطبيق من خلاله اذا اردت الحصول على شهر مجاني 😉 : https://ref.krisp.ai/u/ue40d164c2

اضغط ESC للخروج